رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة ولااحـــــــــــــــــــلــــــــى
مرحبا....
عزيزنا الزائر الكريم لو سمحت اطفس زر تسجيل وسجل في منتدى رجة ولا احلى
وهات خشمك هههههههههههههه
تسجيلك معنا راح يشرف المنتدى ويشرف عائلتنا الصغيرة
الادااااااارة
مرحبا....
عزيزنا الزائر الكريم لو سمحت اطفس زر تسجيل وسجل في منتدى رجة ولا احلى
وهات خشمك هههههههههههههه
تسجيلك معنا راح يشرف المنتدى ويشرف عائلتنا الصغيرة
الادااااااارة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للـــــــــــــــرجـــــــــــــــــــــــــــــــة بأنـــــــــــــــواآاآاآعـــــــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

دخول لجميع الاعضاء المديرة بامس الحاجه لكم

كاتب الموضوعرسالة
3sh8t anfask

3sh8t anfask

انثى عدد المساهمات : 257

دخول لجميع الاعضاء المديرة بامس الحاجه لكم Empty
مُساهمةموضوع: دخول لجميع الاعضاء المديرة بامس الحاجه لكم   دخول لجميع الاعضاء المديرة بامس الحاجه لكم Emptyالإثنين يونيو 04, 2012 7:53 am

سلام اخباركم ان شاء الله تمام
واهلين بالاعضاء الجدد
انا حابة اغير اشياء كثير بالمنتدى ومن ضمنها قسم الفرق الكوريه بس راح اخليها ع حسب الشركات
يعني اول شركة انا حاطتها الحين شركة ال اس ام اوكي محتاجتكم تنقلو المواضيع حق الفرق اللي انتجتهم شركة الاس ام يعني شايني انتجتها فرقة اس ام ع شان كدا مواضيع شايني كلها هناك كمان ابغاكم تساعدوني وتحطو معي المواضيع تنقلوها من قسم فرق شكرة اس ام زي السوجو وسنسد واف اكس ودبسك وكل فرق ال اس ام تكون مواضيعهم في قسم شركة الاس ام وادا خلصنا من شركة ال اس ام راح ناخد الشركة الثانيه لان المنتدى كثرة اقسامه وغير كدا راح اخبركم بباقي جديد المنتدى اللي راح يساعدوني راح يترقو ل مشرفين واداريين الاعضاء الجدد اللي ساعدوني راح يكونو مشرفين والاعضاء اللي من اول مسجلين راح يكونو اداريين معي انا وقسم الادارة اوكي الرجاء انكم تساعدوني وتخلو المنتدى فعال ولا راح اضطر اني اسلم المنتدى لادارة اخرى وراح تغير كل شي المديرة الجديده ماراح تخليه لل كي بوب وكدا راح تقلبه ع شان كدا ساعدوني اوكي
تحيات الادارة Very Happy
https://remos.yoo7.com

دخول لجميع الاعضاء المديرة بامس الحاجه لكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسالتي لجميع الاصدقاء
» انا شايفه بعض والله مو بعض الا كل الاعضاء مو مجتهدين
» لعبة الاشاعات((ممنوع دخول اللي تزعل))
» سلام حابة اناقش الاعضاء والباب مفتوح للزوار